In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الطلب على Galaxy S9 أقل بنسبة 30% من Galaxy S8

بواسطة محمود عبد الحفيظ 3/11/2018 3:59:00 PM
الطلب على Galaxy S9 أقل بنسبة 30% من Galaxy S8

الفترة السابقة ظهرت تقارير تذكر أن الطلب المسبق على هاتفي سامسونج Galaxy S9 و Galaxy S9+ أقل من الطلب المسبق على هاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+ واليوم ظهر تقرير جديد يذكر نفس الأمر.

 

وكالة Yonhap News الكورية ذكرت في تقرير لها أن الطلب المسبق على هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ في اليوم الأول لهم كان أقل بنسبة 30% عن الطلب المسبق على هاتفي Galaxy S8 و S8+ العام الماضي في نفس الفترة.

 

التقرير ذكر أن الطلب المسبق على هاتفي Galaxy S9 و S9+ في اليوم الأول وصل إلى 180 ألف نسخة بينما العام الماضي كان وصل الطلب على هاتفي Galaxy S8 و S8+ في اليوم الأول لهم إلى 260 ألف نسخة.

 

وهناك توقعات أن الطلب على هاتفي Galaxy S9 و S9+ سيكون أقل بنسبة تتراوح بين 30 إلى 20% مقارنة بالطلب على هاتفي S8 و S8+ وذلك بسبب إفتقار كلا الهاتفين للمميزات المبتكرة.



سامسونج galaxy s8 galaxy s9