In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تويتر أسرع وأسهل على المتصفحات الحديثة من يوم 13 مايو

بواسطة أحمد علاء 4/21/2013 2:00:00 AM


أعلنت شبكة تويتر انها ستوقف دعم نسخ متصفح الانترنت اكسبلورر العتيق في اصداريه 6 و 7 بنهاية يوم 13 مايو القادم ولن يتمكنوا من إستخدام كافة خصائص الشبكة بشكل جيد وعليهم ترقية المتصفح لإصدارات أحدث لانه لن يتمكن المستخدمين الذين يعملون على هاتين النسختين من المتصفح من الإستفادة من زر إرسال التغريدة أو زر متابعة الحساب أو الحصول على شيفرة تضمين التغريدات وحتى الملف الشخصي.

وقد بلغت حصة متصفح IE6 في سوق المتصفحات زهاء 6.7% وفق ارقام شهر مارس واكثرهم على نظام تشغيل ويندوز XP وسيعانوا من هذا التخلي عن الدعم حيث يتوجب عليهم ترقية المتصفح للإصدار الثامن وهو آخر إصدار يمكن تنزيله على ويندوز XP أو عليهم إستخدام متصفحات اخرى أحدث مثل فايرفوكس، كروم، أوبرا وغيرها.

و قالت شبكة تويتر أنها ستمضي في هذه الخطوة من أجل تحسين أدواتها لتكون الشبكة اسرع ويمكنها كتابة شيفرات أبسط والاستفادة من التقنيات الحديثة فى النسخ الأحدث للمتصفحات.

المصدر