In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سخرية آبل تنقلب عليها في الإعلان الأخير لها

بواسطة محمود عبد الحفيظ 3/18/2018 5:24:00 PM
سخرية آبل تنقلب عليها في الإعلان الأخير لها

آبل نشرت منذ يومين إعلان تركز فيه على تقنية Face ID في هاتف iPhone X وتُلمح في الإعلان أن التقنية سريعة وتفتح مباشرةً. ولكن في إحدى اللقطات في الإعلان ظهرت واحدة من مشاكل الأداء في نظام iOS وهي بطئ في الـ animations الخاصة بالنظام وهي مشكلة صغيرة ولكن في الحقيقة تتواجد في كل جوانب نظام iOS منذ فترة طويلة وبالتحديد منذ إصدار iOS 7.

 

في اللقطة الموجودة بالأسفل سنلاحظ بطئ في الـ animations الخاصة بالنظام وهي أن الكلام الخاص بالتنبيه نزل أسفل الفقعة الخاصة بالرسائل ومن المفترض أن كلاهما عندما يتم سحب التنبيه ينزلوا سوياً ولكن هذا لم يحدث.

 

 

هذه مشكلة كان ركز عليها في شهر نوفمبر الماضي أحد كُتاب موقع 9to5mac وراسل بها آبل ولكن الواضح إنه لم يتم حلها ويُذكر أن نظام iOS يُعاني من هذه المشاكل منذ فترة ويوجد مشاكل عديدة في أداء النظام ويُذكر أن آبل تنوي مع إصدار iOS 12 أن تركز على تحسين الأداء وجودة النظام بشكل عام.

 

ويُذكر أن آبل كانت سخرت من قبل في إعلان نشرته من الهواتف الآخرى وكانت تقصد الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد إنها ليست سلسة على عكس نظام iOS الذي يتمتع بالسلاسة ويبدو أن سخرية الشركة أنقلبت عليها في إعلانها الأخير الذي وضح واحدة من المشاكل المتواجدة في كل جوانب نظام iOS في الوقت الحالي وهي عدم سلاسة النظام.

 



آبل iOS آيفون ios 11