أغرب 5 أجهزة لاب توب فى العالم

بواسطة أحمد علاء 4/21/2013 8:09:00 PM


توجد أجهزة اللاب توب فى جميع انحاء العالم منذ عقود من الزمن وتختلف هذه الاجهزة عن بعضها بإختلاف الشركة المصنعة وبإختلاف مميزاتها وفى هذا المقال سوف نقدم لكم أغرب أجهزة اللاب توب وأكثرها شدا للانتباه فتابعونا.....

1. Alienware M18X :
ويعتبر هذا الجهاز من أغرب الاجهزة وأفضلها من حيث الشكل فهذا الجهاز مخصص للالعاب ويتمتع بمميزات رهيبة تجعله غير قابل للمقارنة بأى اجهزة أخرى فأنظروا الى لوحة المفاتيح ذات الاضاءة والتى تأتى بألوان أحمر وأزرق وبرتقالى وأخضر ويوجد لوحة معدنية فى القاع مع اسم صاحبها محفورا عليها بالليزر وعند إغلاق الغطاء سوف يظهر لكم شعار الـ Alienware الرهيب.

Alienware M18X

2. Benheck :
جهاز رائع وذلك عندما يصل الامر الى تصميم لاب توب مخصص والذى يناسب احتياجاتك فتصميم لوحة المفاتيح يأتى مثل تصميم الـ Xbox 360 والـ PS3.

Benheck

3. OLPC XO-1 :
ويستند هذا الاسم على " One Laptop One Machine " وهو مصمم خصيصا للاطفال فى مختلف البلدان النامية وينتمى هذا اللاب توب الى فئة " Sub-notebook " وهذا يعنى أنه أصغر حجما وأخف وزنا.

OLPC XO-1

4. Steam Punk Laptop :
واحدة من الاعمال الفنية الاكثر غرابة والتى لم تأتى عبر أى وقت مضى.

Steam Punk Laptop

5. NEC-Takara TYPE-NO1 :
هذا هو أكثر اللاب توبات جنونا على الاطلاق فهو مستوحى من عالم مجنون حقا فيبدو هذا الجهاز وكأنه خرج من رسم كاريكاتيرى فهل ترى الزر الاحمر فى الجانب ؟ هذا زر الذعر فى حالات الطوارئ.

NEC-Takara TYPE-NO1
المصدر