In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أفضل ما قاله ستيف جوبز

بواسطة أحمد علاء 12/13/2013 3:21:00 AM


1. كونى أغنى رجل فى القبر لا يهم بالنسبة لى ولكن المهم هو أن اذهب الى الفراش ليلا وقد فعلت شيئا رائعا.
2. الانضمام الى القراصنة أكثر متعة من الانضمام للبحرية.

3. مهمتى أن لا أسهل الامور على الناس ولكن مهمتى أن أجعلها أفضل لهم.
4. الابتكار يميز بين الزعيم وتابعيه.

5. على مدى الـ 33 عاما الماضية وأنا أنظر فى المراة وأسأل نفسى " لو كان هذا اليوم أخر يوم فى حياتى هل ما سأفعله اليوم هو ما أريد أن أفعله ؟ " ولو كان الجواب " لا " فى عدد كبير من الايام وانا اعلم اننى بحاجة لتغيير شيئ ما.

6. التصميم ليس فقط ما يبدو شكله ولكن التصميم هو كيف يعمل.
7. تذكر أنك ستموت هى أفضل طريقة لتجنب الوقوع فى فخ التفكير فى الاشياء التى سوف تخسرها.

8. العمل الخاص بك هو الذهاب لملئ جزء كبير من حياتك والسبيل الوحيد لتكون راضيا عما تفعل هو أن تفعل ما تعتقد حقا أنه عمل عظيم ,والطريقة الوحيدة للقيام بعمل عظيم هو ان تحب ما تعمل ,واذا كنت لم تجد ما تحب أن تعمل حتى الان فواصل البحث ولا تيأس.

المصدر