In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أخيرا التفاحة الامريكية تعلن عن موعد مؤتمرها القادم WWDC

بواسطة أحمد علاء 4/27/2013 4:25:00 AM


وأخيرا تعلن التفاحة الامريكية عن مؤعد مؤتمر المطورين القادم WWDC الذي سوف يكون في يوم 10 يونيو القادم تعودنا فى هذا الموعد وفي هذا المؤتمر ان تكشف لنا التفاحة الامريكية عن احدث ما لديها وربما ستكشف لنا شركة ابل عن Apple Tv بإصداره الجديد في هذا المؤتمر أيضا.

ومن المتوقع أن تتحدث شركة ابل عن النظام القادم لأجهزة الماك 10.9، أيضا سوف تتطرق ابل للحديث في هذا المؤتمر عن أفضل البرامج الموجدة في متجر البرامج لأجهزة iOS و أيضا أجهزة الماك ما يهم الأغلب هنا هو نظام iOS7 المنتظر حيث من المتوقع أن يشكل نقطة الرجوع لشركة ابل بعد فشل النظام الحالي iOS6 والذي لم يطور شيئا جديدا بل ولن ننسي فضيحة خرائط ابل.

فمنذ اعلان شركة ابل في 2007 لاول نظام تشغيل لها للهواتف الذكية لم تكن هناك تغيرات في واجهة النظام وفي بداية هذا العام تمت إقالة المسؤول الأول عن هذا النظام سكوت فورسال من منصبة و توزيع عمله على عدة أشخاص في الشركة.

اما بالنسبة للتذاكر الخاصة في المؤتمر فقد نفذت جميعها بمجرد اعلان شركة ابل عن المؤتمر بدقيقتين فقط.

المصدر