In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الإعلان عن الـ Xbox القادم فى 21 مايو

بواسطة أحمد علاء 4/27/2013 7:15:00 PM


أخيرا وبعد طول انتظار فى انتظار شركة مايكروسوفت للاعلان عن احدث اجهزتها للالعاب وهو النسخة الجديدة من جهازها Xbox فبعد الكثير من الاشاعات أرسلت عملاق البرمجيات فى العالم الشركة الامريكية مايكروسوفت للصحفيين في أمريكا دعوة لحضور حدث الكشف عن النسخة الجديدة من جهازها xbox720 ووضعت مايكروسوفت على الدعوة عبارة “الكشف عن الجيل الجديد

وهذا يؤكد ان الحدث خاص بالـ Xbox الجديد والمسمى عند البعض بـ xbox720 وقد خصصت الامريكية مايكروسوفت هاش تاج على شبكة التغريدات العالميه " تويتر " بعنوان XboxReveal وهذا ما يؤكد ان القادم من مايكروسوفت هو Xboxالجديد.

 

xbox720
وجاء هذا الاعلان من مايكروسوفت ردا على نضيرتها اليابانيه Sony بعد اعلانها عن جهازها في فبراير الماضي، ولكن يبدو ان مفاجأة Sony جعلت من مايكروسوفت تتريث بالكشف عن جهازها حتى تستطيع ان ترد على مواصفات بلاي ستيشن 4.

المصدر