In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

رسائل فيس بوك المدفوعة : مرحبا بك في العاصمة !

بواسطة أحمد علاء 4/27/2013 7:53:00 PM


تحدثنا سابقا في موضوع "فيس بوك : بداية النهاية" عن اعتزام فيس بوك تسعير خدمة الرسائل بين المستخدمين، وكيف أن تلك التعريفة الجديدة ستتحدد حسب درجة قرب الشخص من قائمة أصدقائك المشتركين أو ستصبح باهظة الثمن ان كنت تنوي مراسلة أحد الشخصيات العامة والمشهورة، الخدمة تعمل بشكل تجريبي في عدد من الدول، وقد وصلت إلي "مصر".

الخدمة الجديدة تسمح لك بمراسلة أصدقائك مجانا -حمدا لله- ومراسلة أشخاص في قائمة أصدقائك مجانا أيضا، لكن ان كنت ستبدأ بمراسلة أشخاص لا تعرفهم، خذ حذرك.

فيس بوك
فيس بوك يزعم أن التعرفة الجديدة لتقليل الرسائل المزعجة، وكما يظهر في الصورة فإن دفع ثمن الرسالة كفيل بوضعها في صندوق البريد للمرسل إليه، أما عدم الدفع سيلقي بها في غياهب Other Messages وهو المكان الذي تذهب فيه الرسائل إلي طي النسيان.

فيس بوك
أتسائل من داخلي ان كان أحد المصريين سيدفع 17 دولار ليرسل رسالة لشخص لا يعرفه، وهل هذه التعرفة الجديدة ستحد من الرسائل المزعجة فعلا أم لا؟

المصدر