In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كم تتخيل أرباح سامسونج من الهواتف الذكية فى الربع الاول لعام 2013 ؟

بواسطة أحمد علاء 4/28/2013 7:49:00 PM


واخيرا قد اعلنت شركة سامسونج عن تقرير الايرادات للربع الاول من عام 2013 و التي وصلت ارباحها إلى أرقام قد لا يتخيلها البعض والتي تعتبر من اكبر شركات العالم فى الايرادات فى الشهور الاولي من العام الحالي والتي ترفعها عن التنافس مع شركة ابل العملاقة.

كشفت التقارير المالية للشركة الكورية أن دخل سامسونج الاجمالي للايرادات 47.6 ملياار دولار فى حين انه قد وصل الى 28.6 مليار دولار لمبيعات الاجهزة المحمولة والذكية " جلاكسي " فقط وقد وصلت الارباح التشغيلية إلى 7.9 مليار دولار مع صافي ربح بلغ 6.4 مليار دولار فى مقابل 4.95 مليار دولار في الربع الأول لعام 2012.

كل هذه الارقام بدون هاتف Galaxy S4 الجبار .. فكم تتخيل من ايرادات للفترة المقبله بعد بدأ بيع هاتف Galaxy S4.

المصدر