In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ثغرة في سيري تسمح لأي مستخدم قراءة الرسائل الخاصة بك

بواسطة محمود عبد الحفيظ 3/23/2018 5:52:00 PM
ثغرة في سيري تسمح لأي مستخدم قراءة الرسائل الخاصة بك

نظام iOS 11 يعاني من مشاكل كثيرة وقد يكون هو أكثر نظام قدمته آبل يعاني من مشكلة في الأداء ومشاكل عامة في النظام بجانب مشاكل أمنية أيضاً ومنذ يومين ظهرت مشكلة جديدة في النظام تخص سيري.

 

المشكلة التي ظهرت تسمح لأي مستخدم بقراءة الرسائل الخاصة بك سواء رسائل على واتساب أو فيسبوك ماسنجر أو بريد إلكتروني عن طريق سيري وذلك عن طريق أمر Hey Siri read my notification وسيبدأ المساعد في قراءة كل التنبيهات المتواجدة على الهاتف حتى إذا كانت التنبيهات مخفية ولكن المشكلة لا تؤثر على تطبيق الرسائل الإفتراضي iMessage.

 

آبل ردت على هذه المشكلة وقالت إنها على علم بها وستقوم بسد هذه الثغرة في تحديث قادم قريباً للنظام وقد تكون النسخة النهائية من iOS 11.3 أو ستطلق تحديث جديد مخصص لسد هذه الثغرة قد يكون iOS 11.2.7 ويُذكر أن هذه المشكلة يُعاني منها أي هاتف يعمل بنظام iOS 11.2.6 أو حتى النسخة التجريبية الأخيرة من iOS 11.3.



آبل iOS سيري siri