In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

براءة إختراع من هواوى لهاتف جديد قابل للطى

بواسطة بسام العربى 3/30/2018 10:41:00 PM
براءة إختراع من هواوى لهاتف جديد قابل للطى

فى أكتوبر الماضى قام الرئيس التنفيذى لشركة هواوى ريتشارد يو بالإعلان أن الشركة تعمل على هاتف قابل للطى والذى من الممكن الكشف عنه عام 2018 ويعتبر هذا التوقيت مهم جدا فقبل شهر من إعلان يو عن هذا قامت الشركة بتقديم طلب براءة إختراع مع المنظمة العالمية للملكية الفكرية WIPO واليوم فقط تم نشر بعض الصور لما تعمل عليه الشركة.

 

من خلال هذه الصور يعتبر هاتف هواوى القابل للطى جهاز لوحى كبير وهاتف فى نفس الوقت وعندما تحدث الرئيس التنفيذى لشركة هواوى فى أكتوبر عن الهاتف قال انه يوجد فجوة صغيرة بين الشاشتين وأنه عليهم التخلص منها وبما أن الشركة قامت بالتقديم على براءة الإختراع قبل الكشف عن هذه المشكلة فلا نعلم هل تم حلها أم لا حتى الأن.

 

 

شركة هواوى ليست الشركة الوحيدة التى تعمل على هاتف قابل للطى فهناك الكثير من الشركات التى تعمل على ذلك منذ سنوات من أهم هذه الشركات سامسونج وهاتفها Galaxy X وأيضا أبل والتى أعلنت منذ أيام قليلة أنها تعمل على هاتف قابل للطى من الممكن أن يتم إطلاقه عام 2020.



هواوي هاتف قابل للطى براءة إختراع