In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هواوى قامت بشحن 153 مليون هاتف عام 2017 على الرغم من شائعات التجسس

بواسطة بسام العربى 3/30/2018 11:08:00 PM
هواوى قامت بشحن 153 مليون هاتف عام 2017 على الرغم من شائعات التجسس

قال ريتشارد يو الرئيس التنفيذى لشركة هواوى أن هدف الشركة الأن هو القفز بعيدا وتخطى كلا من أبل وسامسونج لتصبح أكبر شركة تصنيع هواتف ذكية فى العالم وللمساعدة على تحقيق هذا الهدف كانت الشركة تأمل فى الدخول مع شراكة مع كلا من Verizon و AT&T ولكن ألغيت هذه الشراكة بعد ان أصبحت الحكومة الأمريكية صريحة حول علاقات هواوى القوية مع الحكومة الصينية.

 

قامت الحكومة الأمريكية بتحذير الأمريكيين من شراء او إستخدام أى منتجات شركت هواوى و ZTE وذلك لأن هذه الشركات تستخدم هواتفهم ومعدات الشبكات الخاصة بهم للتجسس على الشركات الأمريكية والمستخدمين ولم يقتصر الأمر على إلغاء الشراكة مع Verizon و AT&T ولكن أعلنت Best Buy مؤخرا أنها لا تنوى طلب أى منتجات تحمل علامة هواوى.

 

قال ريتشارد يو أن عمليات التجسس التى تتحدث عنها الحكومة الامريكية لا أساس لها من الصحة وأن شركة هواوى تدرك بأنها علامة تجارية غير معروفة بالولايات المتحدة الامريكية وأنهم بحاجة إلى بناء علامتهم التجارية هناك وأن خطوتهم الأولى هى كسب ثقة المستخدمين وأنهم يعلمون أن القيام بذلك سيكون صعب.

 

على الرغم من كل هذا فإن شركة هواوى مازالت بإمكانها تجاوز أبل وسامسونج فقد أعلنت الشركة اليوم أنها قامت بشحت 153 مليون هاتف فى عام 2017 حيث إرتفعت إيرادات الهواتف بنسبة 32% أما سامسونج فقد قامت بشحن 317 مليون هاتف فى 2017 وأبل قامت بشحن 215 هاتف وذلك وفقا لـ IDC.



هواوي