In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ظهور قائمة جديدة بمواصفات هاتف نوكيا العملاق Nokia 9

بواسطة بسام العربى 4/2/2018 8:30:00 PM
ظهور قائمة جديدة بمواصفات هاتف نوكيا العملاق Nokia 9

منذ أن عادت نوكيا من جديد وينتظر العديد من المستخدمين أن تكون الشركة رائدة فى عالم صناعة الهواتف الذكية وأن تقوم بإطلاق هواتف تنافس هواتف سامسونج الرائدة وهواتف الأيفون ويبدو أن الشركة على وشك إطلاق هاتف من هذا العيار الثقيل وهو Nokia 9.

 

ظهرت قائمة جديدة عن مواصفات الهاتف Nokia 9 حيث ستقوم الشركة بإعداد كاميرا ثلاثية الأبعاد ذات العلامة التجارية ZEISS كما سيأتى الهاتف بثلاثة كاميرات بدقة 41 ميجا بيكسل و20 ميجا بيكسل و9.7 ميجا بيكسل بحيث ستأتى الكاميرا الرئيسية 41 ميجا بيكسل بفتحة f/1.5 - f/2.4 مشابهة للموجودة بهاتف +Galaxy S9.

 

من الممكن أن يأتى الهاتف بفلاش Xenon وهذه ميزة لم نشاهدها منذ فترة طويلة فى الهواتف الذكية ومازال الكثير من المستخدمين يطالبون بوجودها كما يوجد بقائمة المواصفات أن الهاتف سيأتى أيضا بفلاش LED مع الفلاش Xenon على الرغم من أن سمك الهاتف لا يسمح بوجود كلا الفلاشين.

 

الهاتف سيأتى بشاشة QHD OLED بحجم 6.01 بوصة نسبة عرض إلى إرتفاع 18:9 ومعالج Snapdragon 845 SoC وبطارية بقوة 3900 ملى أمبير كما سيأتى بنظام التشغيل أندرويد أوريو 8.1.



نوكيا nokia 9 نوكيا 9