In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ستيف ووزنياك يرد بقوة على مارك زوكربيرج بشأن مجانية الفيسبوك

بواسطة بسام العربى 4/9/2018 4:07:00 PM
ستيف ووزنياك يرد بقوة على مارك زوكربيرج بشأن مجانية الفيسبوك

بعد إنتقادات تيم كوك الرئيس التنفيذى لشركة أبل للفيسبوك ومارك زوكربيرج بعد فضيحة كامبريدج أناليتيكا وإستخدام البيانات الشخصية لأكثر من 87 مليون مستخدم دون إذن قام مارك بفتح النار على تيم كوك حيث قال بأن الفيسبوك مازال مجانى وهذا عكس ما تقوم به شركة أبل حيث وجه رسالة خاصة لتيم كوك قائلا " إذا كنت ترغب في خدمة الناس يجب ألا تخدم الأغنياء فقط "

 

لم يرد تيم كوك على مارك زوكربيرج ولكن تكفل ستيف ووزنياك أحد مؤسسى شركة أبل بالرد عليه قائلا بأن لا يعجبه الفيسبوك وغيرها من الشركات المماثلة والتى تتصرف بلا مبالاة فى البيانات الشخصية للمستخدمين وأنه يفضل أن يدفع مقابل إستخدام الفيسبوك على أن تقوم الشركة بجمع بياناته الشخصية لإستخدامها فى الإعلانات.

 

جاء هذا الرد أيضا بعد ما قاله Sheryl Sandberg الأسبوع الماضى بأنه إذا كان مستخدمو الفيسبوك يرغبون فى إلغاء الإشتراك فى عرض الإعلانات المستندة إلى البيانات فيجب عليهم دفع ثمن الخدمة المقدمة لهم وقد علق أيضا ووزنياك قائلا بأن الفيسبوك يربح الكثير من الأموال بسبب هذه الإعلانات وكل هذه الأرباح التى تستند على بيانات المستخدمين تذهب للشركة فقط ولا يحصل المستخدمين على إى من هذه الأرباح.

 

يمر مارك زوكربيرج بأصعب أيام حياته هذه الأيام وذلك للإنتقادات التى يتلقاها والخسائر وأيضا الوقوف أمام مجلس الشيوج يوم الأربعاء 11 أبريل كشاهدا وأيضا المقاطعة التى ستبدأ فى نفس اليوم للفيسبوك وكل التطبيقات المرتبطة به ويمكنكم معرفة المزيد عنها من خلال هذا الرابط.



فيسبوك إختراق الفيسبوك كامبريدج أناليتيكا