In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الكشف عن الهاتف Honor 10 رسميا يوم 19 أبريل

بواسطة بسام العربى 4/9/2018 9:03:00 PM
الكشف عن الهاتف Honor 10 رسميا يوم 19 أبريل

بدأت Honor بإرسال الدعوات لحضور الحدث الذي ستعقده الشركة يوم 19 أبريل للكشف رسميا عن الهاتف Honor 10 حيث تكشف الدعوة عن بعض المواصفات الأساسية للهاتف والتي نعرفها من قبل عن طريق العديد من التسريبات.

 

سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Honor 10 في غضون 10 أيام فقط حيث تشير الإعلانات التشويقية إلى أن الهاتف سيأتى بكاميرا خلفية مزدوجة والذكاء الإصطناعي AI ومن الممكن أن يأتى الهاتف أيضا باللون الذي رأيناه لأول مرة بالهاتف Huawei P20 Pro.

 

 

سيأتى الهاتف بشاشة بحجم 5.8 بوصة ومعالج ثماني النواة Kirin 970 كما سيأتى بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل و20 ميجا بكسل وسيتم الكشف عن باقى المواصفات يوم 19 أبريل.

 

هذا ما كان سيتم الكشف عنه فى حدث يوم 15 مايو بالعاصمة البريطانية لندن ولكن ربما سيتم تخصيص هذا الحدث للإعلان عن الهاتف Honor 10 Pro الذي من الممكن أن يأتى بنفس الكاميرا الثلاثية المستخدمة في الهاتف Huawei P20 Pro.



هواوي Honor Honor 10