In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الثلاث كاميرا في P20 Pro يأتوا بـ OIS

بواسطة محمود عبد الحفيظ 4/10/2018 2:16:00 PM
الثلاث كاميرا في P20 Pro يأتوا بـ OIS

هواوي أعلنت نهاية الشهر الماضي عن هاتفي P20 و P20 Pro ويأتي الأخير بثلاث كاميرات في الجهة الخلفية وكلا الهاتفين يأتوا بكاميرات قوية جداً وذكرت الشركة أن كاميرا واحدة فقط في هاتف P20 Pro تأتي بمثبت بصري للصور والمعروف بإختصار OIS.

 

الكاميرا الوحيدة التي تأتي بمثبت بصري للصور في هاتف P20 Pro هي الكاميرا الثانية في الهاتف التي تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل وهي التي تساعد في عمل تقريب بصري يصل إلى 3x وهجين يصل إلى 5x.

 

ولكن بالأمس موقع iFixit قام بتفكيك هاتف P20 Pro ووجد أن الثلاث كاميرات في الجهة الخلفية يوجد بهم OIS ولكن يبدو أن هواوي قامت بتفعيل المثبت البصري في كاميرا واحدة فقط وهي الكاميرا الثانية التي تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل. بجانب ذلك أعطى الموقع الهاتف تقييم 4 من 10 في سهولة التصليح.



هواوي P20 Pro