In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الفيديو الأكثر مشاهدة على يوتيوب يعود مرة آخرى

بواسطة محمود عبد الحفيظ 4/10/2018 5:07:00 PM
الفيديو الأكثر مشاهدة على يوتيوب يعود مرة آخرى

حدث اليوم إختراق في يوتيوب وبالتحديد لبعض حسابات Vevo وتم تشويه بعض الفيديوهات الخاصة بالحساب وكذلك أختفى الفيديو الأكثر مشاهدة على يوتيوب وهو فيديو أغنية Despacito.

 

موقع The Verge طلب من جوجل التعليق على الأمر وجوجل قالت للموقع أن التعليق لـ Vevo وبالفعل قامت Vevo بالرد على الأمر وأكدت حدوث إختراق لبعض الحسابات الخاصة بها على يوتيوب وتشويه بعض الفيديوهات.

 

وذكرت إنها سيطرت على هذا الإختراق وفي الوقت الحالي تعمل على تعديل الفيديوهات التي حدث لها تشويه وقالت إنها تحقق في الأمر لكي تعرف ما سبب هذا الإختراق وبالفعل تم إستعادة الفيديو الأكثر مشاهدة على يوتيوب الخاص بأغنية Despacito وعاد بدون مشاكل وعدد المشاهدات كما هو.



جوجل يوتيوب youtube vevo