In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إستطلاع من CBS News يوضح رأى مستخدمى الفيسبوك فيه بعد فضيحة كامبريدج أناليتيكا

بواسطة بسام العربى 4/11/2018 9:32:00 AM
إستطلاع من CBS News يوضح رأى مستخدمى الفيسبوك فيه بعد فضيحة كامبريدج أناليتيكا

في اليوم الذي يشهد فيه المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للفيسبوك مارك زوكربيرج أمام مجلس الشيوخ تم نشر إستطلاع من CBS News والذي يظهر فيه ما يفكر به مستخدمو الفيسبوك الأمريكيون حول الشبكة الاجتماعية بعد الكشف عن فضيحة كامبريدج أناليتيكا التى إستخدمت 87 مليون ملف شخصي على الفيسبوك دون إذن.

 

وفقا للإستطلاع فأن 63% من مستخدمو الفيسبوك الأمريكيون يعتقدون أن بياناتهم الشخصية غير آمنة ويتم نشرها إلى أطراف ثالثة لا يختارونها ويبدو أن الأميركيين ليسوا متفائلين بشأن ما يحمله المستقبل للفيسبوك كما يقول 61% ممن شملهم الاستطلاع إنهم لا يثقون كثيرا في قدرة الفيسبوك على التوصل إلى طريقة لحماية البيانات الشخصية و70% يعتقدون أن الفيسبوك لن يتمكن من وضع طريقة لوقف إستخدام الحسابات المزيفة و69% يتوقعون أن تظل المعلومات المضللة جزءا من تجربة الفيسبوك.

 

 

 

تظهر نتيجة الإستطلاع أيضا أن نسبة كبيرة بلغت 80% لم تفاجأ عندما سمعت أن البيانات الشخصية حصلت عليها شركة تابعة لجهة خارجية وأن 46% فقط عبروا عن قلقهم الكبير من قيام الشركات الأخرى بوضع أيديهم على بياناتهم الشخصية وبما ان زوكربيرج سيقف اليوم أمام مجلس الشيوخ للإدلاء بشهادته فيبقى أن نرى كيف سيصعق الفيس بوك بقوة من قبل المشرعين.

 

 

 

وفي الوقت نفسه تعاون محامو الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في رفع دعوى قضائية ضد الفيسبوك وكامبريدج أناليتيكا كما ورد فى هذه الدعوى إسم الروسي ألكساندر كوجان الذي زعم أنه قام بتسليم البيانات الشخصية من حسابات فيس بوك إلى كامبريدج أناليتيكا دون موافقة أصحاب الحسابات وتدعي الدعوى أن بيانات شخصية تخص مليون مستخدم في الفيسبوك في المملكة المتحدة و 70.6 مليون مستخدم في الولايات المتحدة وتم الحصول عليها بشكل غير صحيح من قِبل شركات تابعة لجهات خارجية دون إذن.



فيسبوك إختراق الفيسبوك كامبريدج أناليتيكا