In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الـ Note 9 من الممكن أن يأتى بشاشة 6.4 بوصة وبطارية أكبر

بواسطة بسام العربى 4/11/2018 7:45:00 PM
الـ Note 9 من الممكن أن يأتى بشاشة 6.4 بوصة وبطارية أكبر

بدأت بالفعل الشائعات عن هاتف سامسونج القادم Galaxy Note 9 ولكن لا يزال بعض الوقت لبعض التحسينات فعادة ما تكون هذه الشائعات القادمة من Weibo موثوقة ولكن من الأفضل الإنتظار بعض المصادر الرسمية للتأكد.

 

أول هذه الشائعات تقول بأن Galaxy Note 9 سيأتى بشاشة أكبر من شاشة الهاتف +Galaxy S9 لتكون 6.4 بوصة كما يوجد كلام أيضا بأنه سيأتى بقارئ للبصمة مدمج بالشاشة ولكن يوجد الكثير من الشائعات المتناقضة حول هذا الأمر.

 

يوجد أيضا شائعات تقول بأن الهاتف سيأتى ببطارية أكبر حيث يجب أن يأتى ببطارية أكبر من 3300 ملى أمبير وهذا ما يطالب به الكثير من المستخدمين فبطارية 3850 ملى أمبير أو 4000 ملى أمبير ستكون جيدة جدا.



سامسونج galaxy note 9