هاتف LG G7 ThinQ سيأتي بكاميرتين في الخلف وكاميرا أمامية تدعم وضعية Portrait

بواسطة محمود عبد الحفيظ 4/12/2018 2:53:00 PM
هاتف LG G7 ThinQ سيأتي بكاميرتين في الخلف وكاميرا أمامية تدعم وضعية Portrait

إل جي ستعلن رسمياً عن هاتفها الرائد G7 ThinQ يوم 2 مايو في حدث سيتم إقامته في الولايات المتحدة وكانت تسربت الفترة السابقة صور للهاتف وبعض من مواصفاته ومنذ أيام تسربت معلومات جديدة عنه.

 

وفقاً لتقرير نشره موقع Android Headlines هاتف G7 ThinQ سيأتي بشاشة LCD فيها قطع أو ما يعرف باسم نوتش مع تقنية خاصة بشركة إل جي تُدعى M+ وهذه التقنية ستجعل الشاشة ساطعة بشكل أكبر وسيكون سطوعها أعلى مرتين من سطوع شاشة هاتف G6 وكذلك ستكون موفرة في الطاقة وستدعم تقنية HDR10.

 

ذكر الموقع في تقريره أن هاتف G7 ThinQ سيأتي بكاميرتين في الجهة الخلفية بدقة 16 ميجا بيكسل والرئيسية ستكون بفتحة عدسة f/1.6 والكاميرا الثانية ستكون بفتحة عدسة واسعة 107 درجة درجة وستدعم الكاميرا مميزات الذكاء الإصطناعي والتي سيُطلق عليها اسم AI Cam.

 

بفضل مميزات الذكاء الإصطناعي AI Cam ستقوم الكاميرا بشكل تلقائي بمعرفة الأشياء التي تقوم بتصويرها وضبط إعدادات الكاميرا مثل الألوان والإضاءة وغيرهم على هذا الأساس وكذلك ستقترح عليك إستخدام الكاميرا الثانية إذا كان ما تصوره يحتاج إلى عدسة بزاوية أوسع وأيضاً سيكون مدمج بداخل تطبيق الكاميرا ميزة Google Lens.

 

أيضاً إل جي ستوفر في كاميرا الهاتف ميزة تُدعى Superpixel وسيتم تطبيق هذه الميزة عن طريق وضعية في الكاميرا باسم Bright Mode وهذه الوضعية ستحسن من إلتقاط الصور في الإضاءة المنخفضة عن طريق دمج البيكسلات معاً وتحسين إضاءة الصور وستلتقط كاميرا الهاتف صور أكثر سطوعاً 4 مرات من هاتفي G6 و V30.

 

كذلك سيتوفر في الهاتف ميزة Live Photos والتي تقوم تلقائياً بتصوير صورة قبل وبعد الصورة التي تقوم بتصويرها لكي يوفر لك صورة صغيرة متحركة تستطيع مشاركتها مع أصدقائك وأيضاً سيتوفر ميزة Portrait في الكاميرا الخلفية والأمامية وستستطيع التحكم في ضبابية الخلفية أثناء تصوير الصورة.

 

هاتف G7 ThinQ سيأتي بتقنية صوت تُدعى Boombox ستقدم تجربة صوت مميزة وكذلك سيكون هناك تحسين على عملية سماع الهاتف للأوامر الصوتية حيث سيستطيع سماع الأوامر الصوتية من مسافة 5.18 متر وسيدعم المساعد الشخصي Google Assistant وسيكون هناك زرار خاص بتفعيله وأيضاً سيتوفر بعض الأوامر الصوتية الحصرية للهاتف وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد 8.0 أوريو.



ال جي G7 ThinQ LG G7 ThinQ