In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

صورة توضح إستغناء جوجل عن أزرار التنقل في النظام في Android P وإستبدالها بالإختصارات

بواسطة محمود عبد الحفيظ 4/13/2018 9:38:00 PM
صورة توضح إستغناء جوجل عن أزرار التنقل في النظام في Android P وإستبدالها بالإختصارات

ذكرنا من قبل أن جوجل تنوي الإستغناء عن أزرار التنقل في النظام في Android P وإستبدالها بالإختصارات مثل هاتف iPhone X وهذا الأمر سيحدث مع النسخة التجريبية الثانية من Android P والتي سيتم إطلاقها في 8 مايو خلال أحداث مؤتمر المطورين I/O 2018.

 

الصورة التي ظهرت اليوم ظهرت على مدونة أندرويد للمطورين وتم حذفها سريعاً ولكن بالفعل كان تم نشرها على عدد من المواقع والصورة يبدو إنها من النسخة التجريبية الثانية من Android P وكما هو واضح لا يوجد أزرار للتنقل في النظام فقط يوجد زرار العودة وكذلك شريط صغير مكان زرار الـ Home.

 

المعلومات التي كانت ظهرت سابقاً ذكرت أن زرار العودة سيظهر فقط الوقت الحاجة إليه وسيكون مختفي طوال الوقت وفي هذه الصورة واضح بسبب وجود صفحة صغيرة فقد تحتاج إلى الضغط عليه للعودة للصفحة السابقة ولكن وقت عدم الحاجة إليه لن يكون متواجد وسيتواجد فقط الشريط الموجود بدل زرار الـ Home.

 

أما الوصول للتطبيقات التي تعمل في الخلفية سيكون عن طريق السحب من هذا الشريط الصغير بشكل بطئ إلى أعلى وإذا كنت تريد الوصول إلى الصفحة الرئيسية ستسحب من هذا الشريط إلى الأعلى بشكل سريع مثل iPhone X تماماً.

 

 

كما ذكرنا هذه التغييرات ستظهر في النسخة التجريبية الثانية من Android P والتي ستتوفر لهواتف جوجل Pixel يوم 8 مايو.



جوجل Pixel بيكسل Android P