In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الفيسبوك يقوم بجمع معلومات أيضا عن الذين ليس لديهم حساب فيسبوك

بواسطة بسام العربى 4/15/2018 10:29:00 PM
الفيسبوك يقوم بجمع معلومات أيضا عن الذين ليس لديهم حساب فيسبوك

فى الوقت الذى يشعر فيه مستخدمى الفيسبوك بالقلق حيال ما يفعله الفيسبوك من جمع المعلومات عن المستخدمين والذى ادى إلى قيام الكثير منهم بترك الفيسبوك جاءت الضربة من مارك زوكربيرج عن هؤلاء المستخدمين وأيضا عمن لم يستخدموا الفيسبوك من قبل وهذا من خلال إجابته على سؤال لجنة مجلس النواب بأن الفيسبوك يقوم بتتبع مستخدمى الإنترنت الذين لا يوجد لديهم حساب فيسبوك.

 

كان رد مارك زوكربيرج بأن الفيسبوك يقوم بتتبع غير مستخدمى الفيسبوك وذلك لأسباب أمنية وهذا يعنى أن هؤلاء الأشخاص ليس لديهم ادنى فكرة عن المعلومات التى حصل عليها الفيسبوك عنهم كما قال بأنه لا يوجد اى خطط من قبل الفيسبوك لتطوير طريقة تسمح لغير المستخدمين بالإطلاع على البيانات التى تجمعها الشركة عنهم.

 

لم يكن هذا الرد جيدا على أعضاء مجلس النواب حيث قالوا بأنهم عليهم إصلاح ذلك فى إشارة إلى أن الفيسبوك يقوم بعملية تجبر المستخدمين غير المشتركين فى الفيسبوك بالإشتراك فى الخدمة إذا كانوا يريدون معرفة المعلومات التى جمعها الفيسبوك عنهم كما تعرض الكثير من تعليقات مارك زوكربيرج ورده على الأسئلة الموجههة إليه حيث قال كريس كالابريس نائب رئيس السياسة في مركز الديمقراطية والتكنولوجيا بأنه يجب على الفيسبوك الكشف عما تفعله بهذه المعلومات.

 



فيسبوك إختراق الفيسبوك مارك زوكربيرج كامبريدج أناليتيكا