In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هواوى تهدف إلى بيع 20 مليون هاتف P20 عام 2018

بواسطة بسام العربى 4/16/2018 8:52:00 PM
هواوى تهدف إلى بيع 20 مليون هاتف P20 عام 2018

في مقابلة مع الرئيس التنفيذي لشركة هواوي ريتشارد يو قال بأن شركة هواوى تعمل بجهد كبير لتحقيق هدفها وهو تجاوز شركة أبل خلال هذا العام أو العامين القادمين وتركز الشركة على هاتفها الرائد P20 لتحقيق هدفها حيث تهدف إلى بيع 20 مليون هاتف هذا العام 2018.

 

وقال أيضا بأن الـ 20 مليون هاتف التى تهدف الشركة لبيعها تشمل الهاتف P20 جنبا إلى جنب مع كلا من P20 Lite و P20 Pro ومن المؤكد ان هذه الارقام ليست بعيدة المنال وذلك عند النظر فى معدل النمو الأخير للشركة على الرغم من أن هذا يمثل زيادة كبيرة عن هدف العام الماضى وهو بيع 10 مليون وحدة من الهواتف P10 و P10 Plus.

 

كشف الرئيس التنفيذى للشركة أيضا عن التركيز الكبير على البحث والتطوير مشيرا إلى أن هواوى تستثمر 10 مرات أكثر من أى شركة أخرى من منافسيها المحليين وهو امر ينبغى أن يسمح للشركة للإبتكار بشكل أسرع كما ينصب تركيز الشركة فى الوقت الحالى على شحن أكبر عدد ممكن من الهواتف مع وجود حملات تسويقية كبيرة فى أوروبا والصين وذلك مع تراجع مبيعات أبل فى الوقت الحالى وما يشاع أيضا عن زيادة سعر الإصدار القادم من الـ iphone ومع كل هذا فإن الشركة فى طريقها لتجاوز أبل عاجلا وليس أجلا.



هواوي Huawei P20