In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أكثر من 3300 تطبيق أندرويد ينتهك قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت

بواسطة بسام العربى 4/17/2018 9:53:00 AM
أكثر من 3300 تطبيق أندرويد ينتهك قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت

لا شك أن تطبيقات الهواتف الذكية أحيانا تتجاوز حدودها من خلال جمع المزيد من البيانات وبالتحديد التطبيقات الموجههة للاطفال فهذه التطبيقات تقوم بجمع أكثر مما يسمح به قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت COPPA حيث إكتشف الباحثون من خلال دراسة تتضمن أكثر من 5855 من التطبيقات الموجههة للأطفال أن 3337 تطبيق من هذه التطبيقات تجمع بشكل غير صحيح بيانات الأطفال.

 

إكتشفوا أيضا أن 281 تطبيق تقوم بجمع بيانات الإتصال أو المواقع دون طلب إذن أحد الوالدين كما يوجد 2281 تطبيق يقوم بإنتهاك شروط خدمة جوجل وإكتشف الباحثون أيضا أن 1100 تطبيق تقوم بمشاركة معلومات التعريف مع أطراف ثالثة لأغراض مفيدة.

 

يقول الباحثون أن هذه التطبيقات قد لا تكون متعارضة مع القانون ولكن الأمر متروك للهيئات التنظيمية فى FTC لتقرير ما إذا كانت متعارضة مع القانون أم لا كما قالوا بأنهم طلبوا من جوجل التعليق على هذه النتائج أيضا على الرغم من أنه من الصعب على جوجل فحص التطبيقات يدويا وذلك لأن جوجل تقوم بإضافة الألاف من التطبيقات كل يوم ( أكثر من 2700 تطبيق يوميا إعتبارا من مارس 2018 )



جوجل تطبيقات