In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف سامسونج القابل للطى ما هو إلا النوت 8 قابل للطى مع شاشة إضافية

بواسطة بسام العربى 4/19/2018 10:04:00 AM
هاتف سامسونج القابل للطى ما هو إلا النوت 8 قابل للطى مع شاشة إضافية

إنتشرت العديد من الأخبار فى الفترة الماضية عن الهواتف القابلة للطى وعن الشركات التى تعمل على هاتف جديد قابل للطى ومن اهم هذه الشركات سامسونج وأبل وهواوى وبالنسبة لهاتف سامسونج فأخر الأخبار عنه هى أنه سيأتى بنفس تصميم النوت 8 ولكن قابل للطى مع شاشة إضافية عندما يكون مطويا.

 

تعمل الشركة الأن على أن يأتى الهاتف بشاشتين كل منهما بحجم 3.5 بوصة ليعادل جهاز لوحى مع وجود شاشة أخرى إضافية بحجم 3.5 بوصة من الخارج تعمل كمؤشر معلومات عندما يكون الهاتف مطويا وعلى الرغم من ذلك لا يزال من غير الواضح ما هو التصميم الذى ستصل إليه عينات الإنتاج النهائية ولكن يبدو أن بعض صانعى الأجزاء بدأوا بالفعل فى إتخاذ الأوامر.

 

أفادت مصادر أيضا أن شركة سامسونج ستقوم بدفع عينات تجريبية من الهاتف ستكون جاهزة من 500 ألف إلى 2 مليون وحدة إجمالا على أن يكون الهاتف جاهزا للإطلاق فى العام المقبل على أقل تقدير حيث يقول أحد المطلعين على الصناعة بأن سامسونج لن تتأخر فى إطلاق تصاميم مبتكرة جديدة مثل القابلة للطى نظرا لما تقدمه الشركات الأخرى المنافسة من تصاميم فى هواتفهم الجديدة.



سامسونج Galaxy X هاتف قابل للطى