In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شاومي تعلن رسمياً عن هاتف Mi 6X بكاميرا أفضل من كاميرا iPhone X

بواسطة محمود عبد الحفيظ 4/25/2018 1:31:00 PM
شاومي تعلن رسمياً عن هاتف Mi 6X بكاميرا أفضل من كاميرا iPhone X

أعلنت شاومي اليوم خلال حدث تم إقامته في الصين عن هاتف جديد متوسط المواصفات وهو Mi 6X والمتوقع أن يُطلق عالمياً على إنه الجيل الثاني من الهاتف صاحب الشعبية Mi A1.

 

 

شاومي تقول أن هاتف Mi 6X يأتي بكاميرا خلفية أفضل من كاميرا iPhone X ويأتي الهاتف بكاميرتين في الجهة الخلفية بدقة 12 ميجا بيكسل و 20 ميجا بيكسل وكلاهما بفتحة عدسة f/1.75 ولكن صاحبة الـ 12 ميجا بيكسل تأتي بمستشعر سوني IMX486 والثانية تأتي بمستشعر سوني IMX376.

 

 

الكاميرا في الهاتف ستستطيع تلقائياً تحديد ظروف الإضاءة التي تلتقط فيها الصور وفي الإضاءة المنخفضة سيتم الإعتماد على الكاميرا الثانية التي تأتي بدقة 20 ميجا بيكسل والتي ستقوم بدمج 4 بيكسلات في بيكسل واحد بحجم 2 ميكرون مما يعطيك صور بإضاءة رائعة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

 

الكاميرا الخلفية في الهاتف تدعم مميزات الذكاء الإصطناعي وكذلك تدعم تصوير صور Portrait والتي ستتحسن مع مرور الوقت بفضل الذكاء الإصطناعي أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي بدقة 20 ميجا بيكسل مع مستشعر سوني IMX376 وتأتي أيضاً بميزة دمج 4 بيكسلات في بيكسل واحد بحجم 2 ميكرون لجعل الصور في الإضاءة المنخفضة أفضل وتدعم تصوير صور Portrait.

 

 

يأتي الهاتف ببطارية بقوة 3010 ميلي أمبير مع منفذ USB Type C ودعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 وقارئ للبصمة في الجهة الخلفية ويعمل بنظام أندرويد 8.1 أوريو مع واجهة MIUI 9.5 ويدعم ميزة Face Unlock من خلال الكاميرا الأمامية وسُمكه 7.6 ملم ووزنه 166 جرام.

 

 

الهاتف سيتوفر في الصين يوم 27 أبريل بخمسة ألوان مختلفة وهما أزرق وأسود وذهبي ووردي وأحمر وسيكون سعره 253 دولار للنسخة التي تأتي برامات بحجم 4 جيجا بايت ومساحة 64 جيجا بايت و 285 دولار للنسخة التي تأتي برامات 6 جيجا بايت مع مساحة 64 جيجا بايت و 317 دولار للنسخة التي تأتي برامات 6 جيجا بايت ومساحة 128 جيجا بايت.

 



شاومي Mi 6X Mi A2