In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تايوان تمنع الشركات التايوانية من التعامل مع ZTE

بواسطة محمود عبد الحفيظ 4/30/2018 2:05:00 PM
تايوان تمنع الشركات التايوانية من التعامل مع ZTE

الحكومة الأمريكية كانت منعت الشركات الأمريكية مثل جوجل وكوالكوم وغيرهم من التعامل مع الشركة الصينية ZTE لمدة 7 سنوات وذلك بسبب عدم تنفيذ الشركة عقوبة كان تم توقيعها عليها بسبب تصدير أجهزة إلكترونية بشكل غير قانوني إلى إيران وكوريا الشمالية.

 

ومنذ أيام قليلة الحكومة التايوانية صدرت قرار منعت فيه الشركات التايوانية مثل ميدياتك من التعامل مع ZTE إلا بعد أذن من الحكومة أولاً ويجب على الشركة التي تريد التعامل مع ZTE أن ترسل طلب إلى الحكومة التايوانية أولاً وبعدها توافق أو لا توافق.

 

الرئيس التنفيذي لشركة ميدياتك ذكر أن الشركة أوقفت التعامل مع ZTE بعد قرار من الحكومة وقالت الحكومة أن هذا القرار في مصلحة الشركات التايوانية حتى تكون التعاملات بينهم وبين ZTE تعاملات قانونية.



zte ميدياتك MediaTek