In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مبيعات Galaxy S9 أقل من Galaxy S8 في كوريا الجنوبية

بواسطة محمود عبد الحفيظ 5/1/2018 4:14:00 PM
مبيعات Galaxy S9 أقل من Galaxy S8 في كوريا الجنوبية

الفترة السابقة ظهرت عدة تقارير تذكر أن مبيعات هاتفي سامسونج Galaxy S9 و S9+ قليلة وذكر تقرير أن المستخدمين في كوريا الجنوبية غير متحمسين لكلا الهاتفين بسبب عدم وجود إختلافات كبيرة بينهم وبين Galaxy S8 و S8+.

 

وبالأمس وكالة ET News نشرت تقرير ذكرت فيه أن مبيعات هاتفي Galaxy S9 و S9+ في أول شهرين بعد الإطلاق أقل من مبيعات هاتفي Galaxy S8 و S8+ في كوريا الجنوبية في نفس الفترة حيث باعت سامسونج من هاتفي S9 و S9+ أكثر من 707 ألف وحدة خلال شهري مارس وأبريل بينما كانت باعت العام الماضي في نفس الفترة مليون وحدة من هاتفي Galaxy S8 و S8+.

 

التقرير ذكر أن مبيعات هاتفي Galaxy S9 و S9+ هي الأقل في تاريخ سلسلة هواتف Galaxy S وباعت سامسونج 476 ألف وحدة من كلا الهاتفين في كوريا الجنوبية في شهر مارس وفي شهر أبريل أنخفضت المبيعات النصف حيث باعت 231 ألف وحدة فقط.

 

ذكر التقرير أن السبب في المبيعات المنخفضة لهاتفي Galaxy S9 و S9+ في كوريا الجنوبية هو أن كلا الهاتفين لا يوجد بينهم وبين الـ S8 و S8+ إختلافات كبيرة بجانب أيضاً السعر المرتفع لكلا الهاتفين.

 

كذلك ركز التقرير على مبيعات iPhone X في كوريا الجنوبية وذكر أن مبيعات الهاتف هي أقل مبيعات لهاتف آيفون تم إطلاقه في كوريا الجنوبية حيث باعت آبل 475 ألف وحدة فقط من الهاتف منذ إطلاقه في كوريا الجنوبية في نوفمبر 2017.



سامسونج iphone x galaxy s9 galaxy s9+