In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج قد تعلن عن هاتف Galaxy S10 في يناير والسبب هاتفها القابل للطي

بواسطة محمود عبد الحفيظ 5/4/2018 3:14:00 PM
سامسونج قد تعلن عن هاتف Galaxy S10 في يناير والسبب هاتفها القابل للطي

سامسونج كانت كشفت إنها تفكر في تغيير اسم الجيل القادم من سلسلة Galaxy S وذكرت إنها ستبقى على العلامة التجارية Galaxy ولكن التغيير قد يكون في حرف الـ S والرقم الذي يأتي بعده وقد تعتمد على حرف فقط واليوم ظهرت معلومة جديدة عن الهاتف ولكن لا تخص الاسم بل موعد الكشف عنه.

 

اليوم The Bell نشرت تقرير ذكرت فيه أن سامسونج تنوي الإعلان عن هاتف Galaxy S10 في شهر يناير القادم وقد نراه خلال أحداث مؤتمر CES 2019 ويُذكر أن الشركة كانت أعلنت عن هاتف Galaxy S9 في فبراير 2018 أي سيتم الإعلان عن S10 مبكراً.

 

التقرير ذكر أن السبب في هذا الأمر أن سامسونج ستعلن عن هاتفها القابل للطي في شهر فبراير خلال أحداث مؤتمر MWC 2018 ولذلك لا تريد الكشف عن Galaxy S10 في نفس الموعد حتى لا يؤخذ أي منهم أهتمام أكثر من الآخر.



سامسونج Galaxy X Galaxy S10