In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إتش تي سي: أستخدمنا مكونات من هواتف المنافسين للتشويق لهاتفنا القادم عن قصد

بواسطة محمود عبد الحفيظ 5/5/2018 5:34:00 PM
إتش تي سي: أستخدمنا مكونات من هواتف المنافسين للتشويق لهاتفنا القادم عن قصد

منذ يومين إتش تي سي نشرت صورة تشويقية لحدث الإعلان عن رائدها القادم U12+ والذي سيتم الكشف عنه يوم 23 مايو وظهر في الصورة التشويقية مكونات لعدة هواتف وذكر البعض إنها قد تكون مكونات الهاتف الذي ستعلن عنه الشركة.

 

لكن البعض أكتشف أن المكونات الموجودة في الصورة هي مكونات لهاتف iPhone 6 وقارنوا بينها وبين الصور الخاصة بموقع iFixit التي قام فيها بتفكيك هاتف آبل وبالفعل هناك تشابه وذكر الرئيس التنفيذي لـ iFixit أن بالفعل الصورة التي نشرتها HTC تحتوي على مكونات من هاتف iPhone 6 ومكونات لهواتف آخرى أيضاً.

 

 

إتش تي سي علقت على هذا الأمر وذكرت إنها بالفعل أستخدمت في الصورة التشويقية مكونات من هواتف آخرى منافسة وهو أمر تم عن قصد وهذه المكونات تدل على مواصفات هواتف المنافسين والجزء الفارغ في الصورة هو مكان هاتفنا القادم والذي لن يكون عبارة عن مواصفات فقط مثل هواتف المنافسين التي تظهر مكونات هواتفهم في الصورة وهذا هو القصد من الصورة التشويقية.

 

إتش تي سي أكدت كذلك أن الصورة لا يظهر فيها أي مكونات تخص هاتفها الذي ستعلن عنه يوم 23 مايو.



اتش تي سي u12+ htc u12+