In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف Galaxy Note 9 لن يأتي ببصمة مدمجة مع الشاشة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 5/14/2018 4:57:00 PM
هاتف Galaxy Note 9 لن يأتي ببصمة مدمجة مع الشاشة

تسريبات تحدثت من قبل عن أن سامسونج ستعتمد على قارئ البصمة مدمج مع الشاشة في هاتف Galaxy Note 9 وتقارير ذكرت أن هذا الأمر غير صحيح وسيظل قارئ البصمة في الهاتف في الجهة الخلفية على أن يتم الإعتماد على التقنية في هاتف Galaxy S10.

 

ومنذ أيام ظهرت تسريبات جديدة تذكر أن سامسونج لن تعتمد على قارئ بصمة مدمج مع الشاشة في هاتف Galaxy Note 9 وسيظل قارئ البصمة متواجد في الجهة الخلفية أسفل الكاميرتين مثل هاتف Galaxy S9+.

 

كذلك متوقع أن يأتي هاتف Galaxy Note 9 بتصميم مشابه لتصميم هاتف Galaxy Note 8 ولكن سيكون أقصر 2 ملم ولكن التصميم العام لن يتغير ويُذكر أن هذا الأمر كان سبب في ضعف مبيعات هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ في بعض الدول.

 

الصورة الموجودة بالأعلى ليست لهاتف Galaxy Note 9 ولكنها صورة لهاتف Galaxy Note 8 مع بعض التعديلات عليها.



سامسونج galaxy note 9