In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تعلن رسمياً مبيعات S9 أقل من S8

بواسطة محمود عبد الحفيظ 5/15/2018 2:32:00 PM
سامسونج تعلن رسمياً مبيعات S9 أقل من S8

كانت ظهرت تقارير الفترة السابقة تذكر أن المستخدمين في كوريا الجنوبية غير متحمسين لهاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ لأن كلاهما لا يأتوا بتغييرات كبيرة عن Galaxy S8 و S8+ ثم ظهر تقرير يؤكد أن مبيعات هاتفي S9 و S9+ أقل من S8 و S8+ وهي الأقل في سلسلة Galaxy S في كوريا الجنوبية.

 

واليوم سامسونج أعلنت إنها باعت مليون وحدة من هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ في كوريا الجنوبية منذ إطلاقهم في الأسواق وتم إطلاق كلا الهاتفين في الأسواق يوم 16 مارس أي أن سامسونج أحتاجت إلى شهرين لكي تستطيع بيع مليون وحدة من كلا الهاتفين في كوريا الجنوبية.

 

يُذكر أن سامسونج كانت تمكنت من بيع مليون وحدة من هاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+ في كوريا الجنوبية في 37 يوم فقط وهو ما يؤكد بشكل رسمي أن مبيعات هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ أقل من مبيعات هاتفي Galaxy S8 و S8+ في كوريا الجنوبية.



سامسونج galaxy s8 galaxy s9