In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل كانت على علم بمشكلة الإنحناء في هواتف iPhone 6 قبل إطلاقهم

بواسطة محمود عبد الحفيظ 5/25/2018 6:07:00 PM
آبل كانت على علم بمشكلة الإنحناء في هواتف iPhone 6 قبل إطلاقهم

المشكلة الشهيرة وهي إنحناء هواتف iPhone 6 و iPhone 6 Plus والتي تسببت بعد ذلك في مشكلة في شاشة الهواتف والإضطرار إلى تغييرها آبل كانت على علم بها قبل إطلاق كلا الهاتفين في الأسواق.

 

وبالأمس في القضية المرفوعة على آبل بسبب مشكلة في شاشة هاتفي iPhone 6 و iPhone 6 Plus تسبب فيها الإنحناء تم نشر وثيقة داخلية من شركة آبل توضح أن الشركة كانت على علم بمشكلة الإنحناء قبل توفير الهاتفين.

 

الوثيقة تقول أن آبل في إختباراتها الداخلية أكتشفت أن هاتفي iPhone 6 و iPhone 6 Plus نسبة تعرضهم للإنحناء أكبر من الأجيال السابقة وأن نسبة إنحناء iPhone 6 أكبر 3.3 مرة مقارنة بهاتف iPhone 5s ونسبة إنحناء هاتف iPhone 6 Plus أكبر 7.2 مرة من هاتف iPhone 5s.

 

كذلك الوثيقة أتذكر فيها أن في مايو 2016 حاولت آبل عمل تعديلات على تصميم هاتفي iPhone 6 و iPhone 6 Plus لكي تحاول السيطرة على هذه المشكلة وعلى الرغم من ذلك لم تعترف آبل حتى وقتنا الحالي علناً بمشكلة الإنحناء.



آبل iphone 6 plus iphone 6 bendgate