In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تقرير: هاتف Pixel 3 XL سيأتي بنوتش وهاتف Pixel 3 سيكون مشابه للجيل الحالي

بواسطة محمود عبد الحفيظ 5/31/2018 7:33:00 AM
تقرير: هاتف Pixel 3 XL سيأتي بنوتش وهاتف Pixel 3 سيكون مشابه للجيل الحالي

منذ أيام قليلة ظهرت صورة مسربة يُقال إنها للجهة الأمامية لهاتفي جوجل Pixel 3 و Pixel 3 XL وبالأمس ظهرت تقارير تكشف معلومات جديدة عن كلا الهاتفين.

 

وفقاً لتقرير WinFuture و Bloomberg جوجل ستطلق هذا العام على الأقل هاتفين Pixel والمعروفين في الوقت الحالي هما Pixel 3 و Pixel 3 XL وبفضل فريق المهندسين الذي أستحوذت عليه جوجل من إتش تي سي العام الماضي كلا الهاتفين تم تصنيعهم وتصميمهم داخل شركة جوجل وعملية الإنتاج ستتم عن طريق شركة فوكسكون.

 

هذه هي المرة الأولى التي لا تعتمد فيها جوجل على أحد شركائها مثل إل جي وإتش تي سي وغيرهم في عملية تصنيع هواتفها حيث قامت بتصنيع هاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL من البداية للنهاية وكذلك تصميمهم من البداية إلى النهاية داخل الشركة وعملية الإنتاج ستتم عن طريق فوكسكون والتي تقوم بإنتاج هواتف آيفون لشركة آبل وكذلك تقوم بإنتاج العديد من الهواتف الآخرى.

 

التقارير ذكرت أن هاتف Pixel 3 XL سيأتي بنوتش وحافة في الأسفل وذكروا أن جوجل تريد أن تقدم هاتف بشاشة من الحافة إلى الحافة ولكن في نفس الوقت تريد الإحتفاظ بسماعتين في الجهة الأمامية ولذلك يوجد نوتش وحافة بالأسفل ولكن في هواتف Pixel التي سيتم إطلاقها العام القادم وبعد ذلك لن يكون هناك نوتش أو حافة بالأسفل حيث ستقدم الشركة هواتف بدون حواف نهائياً.

 

أما بالنسبة لهاتف Pixel 3 فلن يأتي بنوتش ويقول التقرير إنه سيشبه هاتف Pixel 2 ولكن أعتقد إنه سيشبه هاتف Pixel 2 XL ويتم إختبار كلا الهاتفين بمعالج Snapdragon 845. هاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL سيأتوا بكاميرا واحدة فقط في الجهة الخلفية بينما في الجهة الأمامية سيتواجد كاميرتين وغير معروف حتى الأن مهمة الكاميرتين في الجهة الأمامية.

 

النوتش في هاتف Pixel 3 XL لن يكون عريض مثل الموجود في هاتف iPhone X ولكنه سيكون أطول قليلاً وستكشف جوجل عن هاتفي Pixel 3 و Pixel 3 XL بداية شهر أكتوبر.



جوجل بيكسل pixel 3 Pixel 3 XL