In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تقنية جديدة من سامسونج وإل جي تحول الشاشة إلى سماعة مكالمات

بواسطة محمود عبد الحفيظ 6/13/2018 5:38:00 PM
تقنية جديدة من سامسونج وإل جي تحول الشاشة إلى سماعة مكالمات

التصميم المنتشر في عالم الهواتف الذكية منذ نهاية العام الماضي وحتى وقتنا الحالي هو النوتش وذلك لتقديم شاشة بحواف نحيفة ولكن هذا الأمر سيتغير بنسبة كبيرة العام القادم حيث كانت أكدت تقارير سابقة أن آبل ستستغنى عن النوتش العام القادم وكذلك جوجل ستقدم هواتف بشاشة من الحافة إلى الحافة وبدون نوتش العام القادم.

 

ومنذ أيام قليلة ظهر تقرير يذكر أن سامسونج وإل جي لديهم شاشات OLED تستطيع العمل كسماعة مكالمات وذلك عن طريق الأهتزازات حيث يتم توليد الصوت عن طريق الأهتزازات الخاصة بالشاشة.

 

وبالفعل سامسونج الشهر الماضي قامت بعرض نموذج لهاتف يستعرض هذه التقنية وكذلك إل جي لديها شاشات OLED بنفس التقنية وتستعد كلا الشركتين لتوفير هذه الشاشات بداية العام القادم وهو ما يعني إننا قد نراها في هاتف Galaxy S10 وكذلك رائد إل جي القادم الذي سيأتي بشاشة OLED.

 

ويُذكر أن آبل وجوجل يستخدموا شاشات OLED من تصنيع سامسونج وآبل وهو ما يعني أن هذه التقنية قد تشق طريقها إليهم ونراها في هواتف آيفون وبيكسل الذين سيتم إطلاقهم العام القادم.



سامسونج ال جي Galaxy S10