In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل ستسمح لمستخدمين Pixel بالإختيار بين الثيم الغامق والفاتح

بواسطة محمود عبد الحفيظ 6/13/2018 5:46:00 PM
جوجل ستسمح لمستخدمين Pixel بالإختيار بين الثيم الغامق والفاتح

في الوقت الحالي في هواتف Pixel لكي تستطيع التحويل إلى الثيم الغامق فيجب عليك إختيار خلفية شاشة غامقة وسيتم تحويل الثيم تلقائياً إلى غامق وإذا كنت تريد الثيم الفاتح فيجب عليك إختيار خلفية شاشة فاتحة وسيتم التحويل إلى الثيم الفاتح.

 

واحد من المطالب التي كان يريديها مستخدمي هواتف Pixel هي إمكانية التحكم اليدوي في إختيار الثيم الغامق أو الفاتح ويبدو أن جوجل أستجابت حيث ذكرت الشركة بالأمس إنها في الإصدار القادم من أندرويد ستسمح لمستخدمي هواتف Pixel بالإختيار بين الثيم الغامق والفاتح.

 

هذا الأمر قد يعني أن مع النسخة التجريبية الرابعة من Android P سيتوفر هذا الإختيار أو على أقصى تقدير سيتوفر مع النسخة النهائية من Android P والتي ستتوفر في شهر أغسطس لمستخدمي هواتف Pixel وسيتوفر الإختيار في الإعدادات الخاصة بالشاشة باسم Device Theme.



جوجل Pixel بيكسل Android P