أوبو تعلن عن هاتف Find X بشاشة بحواف نحيفة وبدون نوتش وثلاث كاميرات منزلقة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 6/19/2018 12:02:00 PM
أوبو تعلن عن هاتف Find X بشاشة بحواف نحيفة وبدون نوتش وثلاث كاميرات منزلقة

أعلنت اليوم شركة أوبو بشكل رسمي عن هاتفها الرائد Find X ويأتي الهاتف بشاشة OLED بقياس 6.4 بوصة بدقة 1080p+ وتأخذ الشاشة 92.25% من الجهة الأمامية للهاتف وذلك بفضل عدم وجود كاميرا أمامية في الجهة الأمامية.

 

 

الكاميرا الأمامية في الجهاز متواجدة في جزء قابل للإنزلاق حيث يخرج هذا الجزء بالكامل من جسم الهاتف في 0.5 ثانية عندما تريد إلتقاط صورة سيلفي وأيضاً إذا أردت إلتقاط صور بالكاميرتين الموجودين في الجهة الخلفية حيث يتواجدوا أيضاً في هذا الجزء وليسوا متواجدين في الجهة الخلفية.

 

 

 

هاتف أوبو Find X يأتي بتقنية مشابهة لتقنية Face ID والمستشعرات الخاصة بالتقنية متواجدة بجانب الكاميرا الأمامية والتي ذكرنا إنها بتخرج من جسم الهاتف في 0.5 ثانية سواء كنت تريد إلتقاط صورة أو سيتم عمل مسح لوجهك من خلال التقنية المشابهة لتقنية Face ID لفتح شاشة القفل.

 

 

ولا يأتي الهاتف بقارئ للبصمة ويأتي بمعالج Snapdragon 845 ورامات بحجم 8 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 128 و 256 جيجا بايت وبطارية بقوة 3,730 ميلي أمبير ودعم تقنية الشحن السريع VOOC وكاميرتين في الخلف بدقة 16 و 20 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 25 ميجا بيكسل ويعمل بنظام أندرويد 8.1 أوريو.

 

 

الهاتف سيتوفر للطلب المسبق اليوم في الصين ولم تعلن أوبو عن سعره وتنوي الشركة توفيره للبيع في أوروبا وأمريكا الشمالية.

 



اوبو Find X