In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل قد توفر قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower للبيع في سبتمبر القادم

بواسطة محمود عبد الحفيظ 6/21/2018 4:32:00 PM
آبل قد توفر قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower للبيع في سبتمبر القادم

العام الماضي وبالتحديد في شهر سبتمبر أعلنت آبل عن هواتف iPhone 8 و iPhone 8 Plus و iPhone X وكذلك قاعدة شحن لاسلكي تُدعى AirPower يُمكنك من خلالها شحن أكثر من جهاز في نفس الوقت ولكن حتى وقتنا الحالي لم تتوفر هذه القاعدة للبيع.

 

اليوم Bloomberg نشر تقرير ذكر فيه أن سبب تأخير إطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower بعض المشاكل التقنية التي تعمل آبل على حلها ومن ضمن هذه المشاكل ارتفاع درجة حرارة القاعدة أثناء شحن أكثر من جهاز في نفس الوقت.

 

كذلك هناك بعض المشاكل التي تخص السوفت وير ومنها عدم الربط مع الأجهزة بشكل جيد وهي أيضاً مشكلة تعمل آبل على حلها وذكر Bloomberg في تقريره أن آبل تهدف لتوفير قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower للبيع في الأسواق في شهر سبتمبر القادم أي مع الإعلان عن الجيل القادم من هواتف آيفون.



آبل آيفون AirPower