In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إنستجرام تطلق تطبيق IGTV لرفع فيديوهات تصل إلى ساعة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 6/21/2018 4:37:00 PM
إنستجرام تطلق تطبيق IGTV لرفع فيديوهات تصل إلى ساعة

الفيديوهات في إنستجرام في الوقت الحالي لا تتعدى مدتها الدقيقة الواحدة ولكن بالأمس الشركة قامت بتغيير هذا الأمر وذلك من خلال إطلاق تطبيق جديد يُدعى IGTV وهو متوفر على نظامي أندرويد و iOS.

 

من خلال تطبيق IGTV يستطيع المستخدمين رفع ومشاهدة فيديوهات تصل مدتها إلى ساعة كاملة وكذلك الفيديوهات ستعمل بشكل طولي على شاشة الهاتف بالكامل وقد تستطيع إنستجرام منافسة يوتيوب من خلال هذا التطبيق.

 

كذلك ستستطيع رفع فيديوهات لمدة ساعة عن طريق زرار متواجد بداخل تطبيق إنستجرام وسيصل التحديث الذي سيضيف هذا الزرار قريباً لكل مستخدمين التطبيق على أندرويد و iOS.

 

يُمكنك تحميل تطبيق IGTV على أندرويد من هنا وعلى iOS من هنا.



انستجرام Instagram IGTV