In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

بسبب المبيعات الضعيفة لهواتف Galaxy S9 سامسونج ستبيع هواتف أقل من المتوقع

بواسطة محمود عبد الحفيظ 6/23/2018 4:23:00 PM
بسبب المبيعات الضعيفة لهواتف Galaxy S9 سامسونج ستبيع هواتف أقل من المتوقع

الفترة السابقة ظهرت تقارير كثيرة تتحدث عن أن مبيعات هواتف سامسونج Galaxy S9 و Galaxy S9+ أقل من المتوقع ومازالت هذه التقارير مستمرة في الظهور ويبدو أن هذه هي الحقيقة بالفعل.

 

بالأمس The Investor نشرت تقرير ذكرت فيه أن سامسونج كانت تهدف لبيع 350 مليون هاتف ذكي خلال عام 2018 ولكن لن تستطيع الشركة تحقيق هذا الرقم بسبب المبيعات القليلة لهواتف Galaxy S9 و Galaxy S9+ والمنافسة الشرسة في الصين.

 

التقرير ذكر أن سامسونج في ما تبقى من عام 2018 ستبيع 30 مليون هاتف من سلسلة Galaxy S ويعتبر هذا الرقم هو الأقل في مبيعات سلسلة Galaxy S منذ عام 2012 وكانت ذكرت التقارير السابقة أن سبب رئيسي في المبيعات الضعيفة لهاتفي S9 و S9+ عدم قدوم كلا الهاتفين بأشياء كثير مختلفة عن هاتفي S8 و S8+.



سامسونج galaxy s9 galaxy s9+