تقرير: آيفون صاحب الشاشة الـ LCD سيحقق مبيعات أكبر من الإصدارات صاحبة الشاشة OLED

بواسطة محمود عبد الحفيظ 6/26/2018 6:35:00 PM
تقرير: آيفون صاحب الشاشة الـ LCD سيحقق مبيعات أكبر من الإصدارات صاحبة الشاشة OLED

آبل ستعلن في شهر سبتمبر القادم عن ثلاث هواتف آيفون أثنين بشاشة OLED بقياس 5.8 بوصة و 6.5 بوصة وواحد بشاشة LCD بقياس 6.1 بوصة والثلاث هواتف سيحملوا نفس تصميم هاتف iPhone X ولن يأتوا بقارئ للبصمة وسيتم الإعتماد على تقنية Face ID.

 

اليوم المحلل الشهير Ming-Chi Kuo نشر تقرير جديد ذكر فيه أن آبل تواجه بعض المشاكل في عملية تصنيع هاتف آيفون الذي سيأتي بشاشة LCD بقياس 6.1 بوصة والسبب هو صعوبة عملية تصنيع الشاشة الـ LCD مع النوتش ولكن هذا الأمر لن يؤثر على موعد إطلاق الهاتف وسيتوفر للبيع في سبتمبر.

 

المحلل ذكر أيضاً في تقريره إنه متوقع أن يحقق هذا الهاتف مبيعات أكثر من هواتف آيفون صاحبة الشاشة الـ OLED وذلك بفضل سعره المنخفض مقارنة بهم وتصميمه المشابه لتصميم iPhone X ولذلك طلبت آبل شاشات LCD أكثر من طلبها للشاشات الـ OLED.

 

ذكر Ming-Chi Kuo أن هذا الهاتف لن يأتي بتقنية 3D Touch وسيأتي بكاميرا واحدة فقط في الخلفية وسيتراوح سعره ما بين 600 إلى 700 دولار.

 

بجانب هواتف آيفون التي سيتم الكشف عنها في شهر سبتمبر ذكر المحلل أن آبل ستكشف عن إصدار منخفض السعر من الحاسب المحمول MacBook Air وإصدار جديد من لوحي iPad Pro بتقنية Face ID وإصدار جديد من Apple Watch بشاشة أكبر.



آبل آيفون iphone iphone 9