In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تعمل على منصة للألعاب لمنافسة بلاستيشن و XBOX

بواسطة محمود عبد الحفيظ 6/29/2018 4:26:00 PM
جوجل تعمل على منصة للألعاب لمنافسة بلاستيشن و XBOX

جوجل منذ فترة طويلة تحاول الدخول لمجال الألعاب ويبدو أن الوقت أقترب كثيراً لكي نرى عملاقة البحث في مجال الألعاب لمنافسة المنصات الشهيرة بلاستيشن و XBOX وكذلك الـ PC.

 

بالأمس Kotaku نشرت تقرير ذكرت فيه أن جوجل تعمل على منصة ألعاب معتمدة على البث ومنصات بث الألعاب هي مستقبل الألعاب وتستعد كبرى الشركات مثل مايكروسوفت ويوبي سوفت وغيرهم لهذا المستقبل ويعملوا عليه بالفعل.

 

نعود لمنصة جوجل مرة آخرى والتي ذكر التقرير أن اسمها الكودي هو Yeti وكما ذكرنا هي منصة لبث الألعاب حيث لن يحتاج المستخدم إلى جهاز كمبيوتر بمواصفات عالية ولا كارت شاشة قوي ولن يحتاج إلى بلاستيشن أو XBOX لكي يتمكن من لعب الألعاب القوية.

 

أحد المصادر يقول "تخيل إنك تلعب لعبة The Witcher 3 من خلال تبويب في متصفح جوجل كروم" هكذا ستكون منصة Yeti التي تعمل عليها جوجل في الوقت الحالي وذكر التقرير أن جوجل تمتلك ما لا يمتلكه الشركات الآخرى لنجاح هذه المنصة حيث تحتاج المنصة إلى سرعات إنترنت عالية وهو ما تمتلكه جوجل بالفعل في الولايات المتحدة حيث تقدم سرعات فايبر هناك بسرعات فائقة وهي الأسرع في أمريكا.

 

أيضاً جوجل تعمل على أن تكون منصة Yeti متكاملة مع يوتيوب حيث قد تجد بداخل المنصة زرار خاص بخدمة يوتيوب فمثلاً إذا توقفت عند جزء في اللعبة ولا تستطيع حل اللغز الذي توقفت عنده تستطيع الضغط على هذا الزرار وسيجلب لك فيديو على اليوتيوب يوضح لك كيف تستطيع الخروج من المكان الذي توقفت عنده.

 

كذلك ذكر التقرير أن جوجل تعمل على جهاز مرتبط بمنصة Yeti سيكون جهاز شبيه بأجهزة بلاستيشن و XBOX وأيضاً أجتمعت جوجل خلال الشهر الحالي خلال معرض E3 وفي مارس الماضي خلال معرض Game Developers Conference مع عدد من الشركات المطورة للألعاب والمطورين لمناقشة مستقبل المنصة الخاصة بها.

 

أيضاً جوجل وظفت عدد كبير من المطورين الذين عملوا سابقاً في شركات كبرى متخصصة في الألعاب مثل EA وسوني في قسم بلاستيشن وكذلك وظفت أحد المخضرمين في هذا المجال وهو Phil Harrison الذي كان مسئول تنفيذي كبير في سوني ومايكروسوفت وتنوي كذلك الشركة الإستحواذ على بعض الشركات المطورة للألعاب.



جوجل Yeti بلاستيشن