In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تسريب ألوان الجيل القادم من هواتف آيفون وأسعارهم

بواسطة محمود عبد الحفيظ 7/5/2018 4:56:00 PM
تسريب ألوان الجيل القادم من هواتف آيفون وأسعارهم

آبل ستعلن هذا العام وبالتحديد في شهر سبتمبر القادم أي بعد شهرين فقط عن ثلاث هواتف آيفون أثنين سيأتوا بشاشة OLED بقياس 5.8 و 6.5 بوصة والثالث سيأتي بشاشة LCD بقياس 6.1 بوصة.

 

اليوم المحلل الشهير Ming-Chi Kuo ذكر في تقرير له أن هاتف آيفون الذي سيأتي بشاشة LCD بقياس 6.1 بوصة سيتوفر بأربعة ألوان مختلفة وهما الأزرق والبرتقالي والأحمر والرمادي والأبيض ومتوقع أن يكون سعره 700 دولار.

 

أما الهاتف الذي سيأتي بشاشة OLED بقياس 6.5 بوصة سيتوفر بثلاث ألوان وهما الأبيض والأسود والذهبي وسيدعم تركيب شريحتين إتصال قد تكون هناك شريحة مدمجة مع الهاتف مثل تقنية eSim المتوفرة في هواتف جوجل Pixel 2 مع إمكانية تركيب شريحة آخرى فعلية وسيكون سعر هذا الهاتف 1000 دولار.

 

أيضاً متوقع أن يتوفر هاتف آيفون الذي سيأتي بشاشة OLED بقياس 5.8 بوصة بنفس ألوان أخيه الأكبر وهما الأبيض والأسود والذهبي ولا يوجد معلومات عن سعره ولكن قد يكون في حدود 900 دولار.

 

يتوقع المحلل الشهير Ming-Chi Kuo أن الهاتف صاحب الشاشة الـ LCD سيكون هو صاحب الشعبية الأكبر بسبب سعره وسيستحوذ على 55% من مبيعات آيفون السنة دي وقد تزيد هذه النسبة العام القادم.



آبل آيفون iphone 9 iphone x plus