In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

751 مليون مستخدم نشط للفيس بوك من خلال الهواتف المحمولة شهريا

بواسطة أحمد علاء 5/2/2013 9:11:00 PM


بعد أن أعلن الفيس بوك عن أرباح الربع الرابع فى يناير السابق أعلن المدير التنفيذى مارك زوكربيرج أن الفيس بوك قد يصبح إحدى شركات الهواتف المحمولة.

ففى أحدث التقارير عن الفيس بوك فقد وجد أنه يوجد أكثر من 751 مليون مستخدم نشط شهريا وذلك اعتبارا من نهاية شهر مارس أى بزيادة قدرها 54 % عن الربع نفسه من العام الماضى وقد كشفت أيضا أنه يوجد أكثر من 1.11 مليار مستخدم نشط شهريا فى الربع الاول من هذا العام وذلك بزيادة قدرها 23 % عن العام الماضى.

وقد وصلت نسبة العائدات الاعلانية فى الربع الاول من هذا العام الى 30 % أى حوالى 375 مليون دولار من أصل 1.25 مليار دولار من اجمالى العائدات المالية للفيس بوك وقد وصلت نسبة الهواتف المحمولة 23 % من العائدات الاجمالية للفيس بوك.

المصدر