In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إل جي ستورد لآبل شاشات OLED و LCD لإستخدامها في هواتفها القادمة

بواسطة محمود عبد الحفيظ 7/14/2018 6:12:00 PM
إل جي ستورد لآبل شاشات OLED و LCD لإستخدامها في هواتفها القادمة

الفترة السابقة ظهرت عدة تقارير تذكر أن إل جي ستورد لآبل شاشات OLED لإستخدامها في هاتفها الذي سيأتي بشاشة قياسها 6.5 بوصة بينما ستعتمد آبل على سامسونج في توريد الشاشات للهاتف الذي سيأتي بشاشة قياسها 5.8 بوصة.

 

ومنذ يومين ظهر تقرير جديد ذكر أن إل جي وآبل قاموا بتوقيع إتفاقية تنص على توريد إل جي لآبل من 3 إلى 4 مليون شاشة OLED هذا العام لإستخدامها في آيفون صاحب الشاشة الـ 6.5 بوصة وتنوي إل جي توريد كل الكمية التي ستستخدمها آبل في هذا الهاتف.

 

أيضاً ينص الإتفاق بين الشركتين على توريد إل جي لآبل 20 مليون شاشة LCD هذا العام لكي تستخدمها آبل في هاتفها الذي سيتم الكشف عنه هذا العام وسيأتي بشاشة قياسها 6.1 بوصة.



آبل آيفون ال جي iphone x plus