In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تويتر تنقل التبويبات في الأسفل في تطبيقها على أندرويد

بواسطة محمود عبد الحفيظ 7/14/2018 7:25:00 PM
تويتر تنقل التبويبات في الأسفل في تطبيقها على أندرويد

الهواتف الذكية بشكل عام وبالتحديد الهواتف العاملة بنظام أندرويد أصبحت أطول في الوقت الحالي حيث أصبحت تأتي الهواتف بنسبة عرض إلى ارتفاع 18:9 وكذلك 18.5:9 و 19:9 و 19.5:9 وغيره ولذلك الوصول لأعلى الشاشة بيد واحدة أصبح أمر صعب.

 

جوجل في الوقت الحالي توصي مطوري التطبيقات بأن يقوموا بنقل تبويبات التنقل في التطبيقات إلى الأسفل حتى يصبح الوصول لها بيد واحدة أسهل وهو ما قامت به جوجل بالفعل في معظم تطبيقاتها وتريد كل المطورين يسيروا على هذا النهج.

 

بالأمس واحد من التطبيقات الكبيرة على أندرويد وهو تطبيق تويتر أتبع هذا النهج حيث منذ الأمس بدء يصل للتطبيق تحديث يصل عن طريق السيرفر وليس تحديث التطبيق نفسه يقوم بنقل تبويبات التنقل في النظام إلى الأسفل بدلاً من وجودها بالأعلى وذلك حتى يكون الوصول لها بيد واحدة أسهل.



أندرويد android تويتر twitter