In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تسريب صور للجهة الأمامية للجيل القادم من هواتف آيفون

بواسطة محمود عبد الحفيظ 7/17/2018 3:37:00 PM
تسريب صور للجهة الأمامية للجيل القادم من هواتف آيفون

آبل ستعلن هذا العام في شهر سبتمبر القادم عن ثلاث هواتف آيفون أثنين سيأتوا بشاشة OLED بقياس 5.8 بوصة و 6.5 بوصة والثالث سيأتي بشاشة LCD بقياس 6.1 بوصة وستورد سامسونج الشاشات التي سيتم إستخدامها في النسخة التي تأتي بشاشة قياسها 5.8 بوصة بينما ستكون مسئولة إل جي عن توريد الشاشات لباقي النسخ.

 

كانت تسربت من قبل صور توضح تصميم الجيل القادم من آيفون وذكرت عدة تقارير أن الثلاث هواتف سيأتوا بنفس تصميم هاتف iPhone X سواء من الجهة الأمامية أو من الخلفية ولكن الهاتف الذي سيأتي بشاشة LCD سيحمل من الجهة الخلفية تصميم مشابه لتصميم هاتف iPhone 8 حيث سيأتي بكاميرا واحدة في الخلف.

 

واليوم تسربت صور للجهة الأمامية للجيل القادم من هواتف آيفون تؤكد الصور والتقارير التي ظهرت من قبل حيث يتواجد قطع في شاشة الثلاث هواتف مثل هاتف iPhone X تماماً.

 



آبل آيفون iphone 11 iphone 11 plus