In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تسخر من iPhone X في إعلان جديد

بواسطة محمود عبد الحفيظ 7/18/2018 5:50:00 PM
سامسونج تسخر من iPhone X في إعلان جديد

دائماً ما يكون هناك منافسة شرسة بين سامسونج وآبل في مبيعات الهواتف الذكية وتتصدر سامسونج سوق الهواتف الذكية حيث تستحوذ على النسبة الأكبر وتأتي خلفها آبل ودائماً ما تسخر سامسونج من آبل وهواتفها.

 

وأخر سخرية كانت بالأمس حيث نشرت سامسونج إعلان على يوتيوب تسخر فيه من هاتف iPhone X وبالتحديد أن سرعة التحميل الخاصة به عن طريق البيانات أبطئ من سرعة التحميل الخاصة بهاتف Galaxy S9.

 

ويظهر في الإعلان أمرأة تدخل متجر آبل ويستقبلها أحد العاملين هناك وتقول له أن هاتف iPhone X ليس الأسرع في سرعة التحميل ويجاوب بنعم ولكنه مازالت سرعة التحميل الخاصة به أسرع من هاتف iPhone 8.

 

ثم يأتي ردها ولكنه ليس أسرع في التحميل من هاتف Galaxy S9 وهو ما يؤكده البائع بالصمت وعدم الرد على السؤال وفي النهاية تقول له إنها كانت تعتقد إنه هاتف المستقبل وهو ما قالته آبل من قبل عن هاتف iPhone X خلال الإعلان الرسمي عنه في سبتمبر الماضي.

 



سامسونج آبل iphone x galaxy s9