تقرير جديد: سامسونج ستطلق هاتفها القابل للطي بداية 2019 وسعره قد يتجاوز 1500 دولار

بواسطة محمود عبد الحفيظ 7/18/2018 5:56:00 PM
تقرير جديد: سامسونج ستطلق هاتفها القابل للطي بداية 2019 وسعره قد يتجاوز 1500 دولار

تقارير عديدة ظهرت الفترة السابقة تتحدث عن أن سامسونج ستطلق هاتف قابل للطي بداية العام القادم وسيكون سعره 1500 دولار وهو ما أكده تقرير جديد ظهر اليوم.

 

صحيفة وول ستريت جورنال نشرت اليوم تقرير ذكرت فيه أن سامسونج ستعلن عن هاتفها القابل للطي بداية العام القادم وسعره قد يتجاوز الـ 1500 دولار وسيتوفر الهاتف بكميات محدودة وفي دول معينة وإذا حقق نجاح ستوفره الشركة في عدد أكبر من الدول في النصف الثاني من 2019.

 

ذكرت الصحيفة في تقريرها أن الهاتف أصبح له أولوية كبيرة الشهور القليلة الماضية حيث تريد سامسونج أن تكون أول شركة تطلق هاتف قابل للطي حيث ستكون هذه التقنية هي مستقبل الهواتف الذكية خلال الأعوام القليلة القادمة.

 

التقرير ذكر أن الهاتف سيأتي بشاشتين قياسهم معاً 7 بوصة وذلك عند فرد الهاتف وعند طيه سيكون هناك شاشة صغيرة وذكرت الصحيفة أن عملية تصنيع الهاتف صعبة حيث يتطلب وجود ثلاث شاشات بجانب بطارية كبيرة وهو ما تقلق منه سامسونج بسبب ارتفاع درجة حرارة الهاتف وأيضاً يحتاج إلى عتاد قوي وهو السبب في ارتفاع سعر الهاتف.

 

بجانب الحديث عن هاتف سامسونج القابل للطي ذكرت الصحيفة أن الشركة ستطلق الشهر القادم بجانب الإعلان عن هاتف Galaxy Note 9 مكبر صوتي يدعم المساعد الشخصي Bixby حيث سيكون هذا الجهاز منافس لأجهزة Google Home وأمازون أليكسا وسيتوفر للبيع بسعر 300 دولار.



سامسونج Galaxy X