In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

نظام جوجل فوشيا قد يستبدل أندرويد خلال 5 سنوات

بواسطة محمود عبد الحفيظ 7/19/2018 4:44:00 PM
نظام جوجل فوشيا قد يستبدل أندرويد خلال 5 سنوات

جوجل تعمل منذ عدة سنوات على نظام جديد المشروع الخاص به يحمل اسم فوشيا وهذا النظام قامت جوجل ببناءه من الصفر ولا يعتمد على نواة لينيكس ويعتمد على لغة تصميم خاصة بجوجل ويعمل على كل الأجهزة سواء حواسب محمولة أو أجهزة كمبيوتر أو لوحيات أو هواتف ذكية أو سماعات تدعم العمل من خلال المساعدات الصوتية.

 

جوجل لم تتوقف عن العمل على هذا النظام ومنذ ظهوره توقع البعض أن عند رحيل أندرويد سيكون هذا هو النظام البديل أو أن مميزات نظام فوشيا وتصميمه الجديد سيتم نقلهم إلى أندرويد بشكل تدريجي.

 

اليوم Bloomberg نشرت تقرير ذكرت فيه أن جوجل تهدف إلى أن يستبدل نظام فوشيا نظام أندرويد وكذلك نظام Chrome OS خلال خمس سنوات وأصبح يعمل الأن على النظام أكثر من 100 مهندس منهم مسئولين كبار في نظام أندرويد مثل Nick Kralevich المسئول عن فريق الحماية في نظام أندرويد وكذلك Matias Duarte رئيس قسم التصميم سابقاً في أندرويد.



جوجل Fuchsia Fuchsia OS فوشيا